لماذا يُسمى تطعيم الإنفلونزا تطعيمًا سنويًّا وموسميًّا؟
يُسمى تطعيمًا سنويًّا لأن تركيبته تتغير كل عام لمطابقة سلالات الفيروس المتغيرة كل عام. هو أيضًا تطعيم موسمي؛ لأن التطعيم به يكون خلال موسم الشتاء في الفترة من سبتمبر إلى مارس من كل عام في نصف الكرة الشمالي حيث تقع المملكة العربية السعودية.
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。