لماذا يُسمى تطعيم الإنفلونزا تطعيمًا سنويًّا وموسميًّا؟
يُسمى تطعيمًا سنويًّا لأن تركيبته تتغير كل عام لمطابقة سلالات الفيروس المتغيرة كل عام. هو أيضًا تطعيم موسمي؛ لأن التطعيم به يكون خلال موسم الشتاء في الفترة من سبتمبر إلى مارس من كل عام في نصف الكرة الشمالي حيث تقع المملكة العربية السعودية.
Comments and Suggestions
For any inquiries or comments about the government services, please fill in the required information.