لماذا يُسمى تطعيم الإنفلونزا تطعيمًا سنويًّا وموسميًّا؟
يُسمى تطعيمًا سنويًّا لأن تركيبته تتغير كل عام لمطابقة سلالات الفيروس المتغيرة كل عام. هو أيضًا تطعيم موسمي؛ لأن التطعيم به يكون خلال موسم الشتاء في الفترة من سبتمبر إلى مارس من كل عام في نصف الكرة الشمالي حيث تقع المملكة العربية السعودية.
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات حول الخدمات الحكومية، يرجى تعبئة المعلومات المطلوبة.