لماذا يعتبر التسجيل في نظام (المستوردين – المنشآت : المنتجات) أمراً ضرورياً وهاماً؟
يعتبر التسجيل في نظام (المستوردين – المنشآت – المنتجات) أمراً ضرورياً حيث أنه يتم بموجبه:
· بناء قاعدة بيانات لجميع (المستوردين : المنشآت : المنتجات).
· تسهيل وتسريع إجراءات العمل
· فتح قناة للتواصل بين الهيئة العامة للغذاء والدواء والمستوردين والمنشآت وكذلك إشعارهم بأي متطلبات للاستيراد أو مستجدات في الأنظمة أو التشريعات.
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。