لماذا يعتبر التسجيل في نظام (المستوردين – المنشآت : المنتجات) أمراً ضرورياً وهاماً؟
يعتبر التسجيل في نظام (المستوردين – المنشآت – المنتجات) أمراً ضرورياً حيث أنه يتم بموجبه:
· بناء قاعدة بيانات لجميع (المستوردين : المنشآت : المنتجات).
· تسهيل وتسريع إجراءات العمل
· فتح قناة للتواصل بين الهيئة العامة للغذاء والدواء والمستوردين والمنشآت وكذلك إشعارهم بأي متطلبات للاستيراد أو مستجدات في الأنظمة أو التشريعات.
Comments and Suggestions
For any inquiries or comments about the government services, please fill in the required information.