أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، يرافقه عددٌ من قيادات الهيئة.
وقدم الدكتور الجضعي لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحًا عن ما تقدمه الهيئة من أعمال ومشاريع في المنطقة، وعن جهودها في حفظ منظومة الدواء والغذاء وحماية صحة الإنسان.
ورفع الدكتور الجضعي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لأعمال ومشاريع الهيئة في المنطقة.
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。