أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، يرافقه عددٌ من قيادات الهيئة.
وقدم الدكتور الجضعي لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحًا عن ما تقدمه الهيئة من أعمال ومشاريع في المنطقة، وعن جهودها في حفظ منظومة الدواء والغذاء وحماية صحة الإنسان.
ورفع الدكتور الجضعي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لأعمال ومشاريع الهيئة في المنطقة.
Comments and Suggestions
For any inquiries or comments about the government services, please fill in the required information.