مدارس الحرس الوطني تستضيف برنامج التثقيف الدوائي بالهيئة العامة للغذاء و الدواء
<p dir="rtl">ضمن برنامج التثقيف الدوائي قامت الإدارة التنفيذية للاتصال و التوعية بقطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء و الدواء بتنظيم البرنامج الطلابي التفاعلي بمدارس الحرس الوطني الابتدائية خلال أسبوع متكامل بداية من 4 و حتى 8 صفر من العام 1432هـ.</p>
<p dir="rtl">البرنامج هدف لرفع مستوى الوعي الصحي و الدوائي لدى الطلاب، و الذين يعتبرون اللبنة الأساسية للمستقبل ، حيث أن التعليم في الصغر كالنقش على الحجر. كما هدف إلى التركيز على غرس المفاهيم الصحيحة للتعامل مع الأدوية و المنتجات الصيدلانية في الطلاب، و نشر الوعي المعرفي بأهمية التقيد بالاستخدام السليم للأدوية ، و عرض حقيقة السلوكيات السلبية التي يمارسها الجمهور تجاه التعامل مع الأدوية ،بالإضافة إلى غرس مفهوم السلامة الصحية لدى الطلاب، و التأكد من أخذ المعلومات الدوائية من مصادرها المعتمدة،و التعريف بدور الهيئة العامة للغذاء و الدواء.</p>
<p>و الجدير بالذكر أن الصيادلة المختصين بالتوعية الدوائية قاموا بتقديم المحاضرات بأنفسهم و تلقي الأسئلة و الحوار مع الطلاب و توزيع المطويات التوعوية و بعض الهدايا التذكارية.</p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。