الهيئة العامة للغذاء والدواء تحضر اللقاء الموسع لملاك البصريات
<p align="right">قامت الهيئة العامة للغذاء والدواء ممثلة بقطاع الأجهزة والمنتجات الطبية بحضور اللقاء الموسع لملاك البصريات بناء على الدعوه الموجهة من اللجنة الطبية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم السبت 24/06/1429 هـ الموافق 28/06/2008 وذلك لمناقشة المعوقات التي تواجهه ملاك البصريات .</p>
<p align="right">هذا وقد قدم المشاركون من الهيئة العامة للغذاء والدواء تعريف بدور قطاع الأجهزة والمنتجات الطبية، بالاضافة الى القاء الضور على السجل الوطني ومركز البلاغات ومثل القطاع في هذا اللقاء كل من : سلطان بن محمد الرميان مشرف تقنية معلومات ، محمد بن عوض الغروي مهندس أول أجهزة طبية ، عبدا لرحمن بن علي السويد مهندس أجهزة طبية. </p>
<p align="right"></p>
<br /><br />
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。