لماذا يعتبر التسجيل في نظام تسجيل وترخيص المنشآت الغذائية أمراً مهماً؟
يعتبر التسجيل في نظام تسجيل وترخيص المنشآت الغذائية أمراً مهماً لعدة أسباب:
- اصدار رخصة مزاولة نشاط للمنشاة المسجلة.
- تحسين طرق التواصل بين الهيئة العامة للغذاء والدواء والمنشآت الغذائية المحلية.
- إمكانية الاستفادة من خدمات الأنظمة الإلكترونية قبل المنشآت المسجلة.
- بناء قاعدة بيانات لجميع المنشآت الغذائية ومنتجاتها في المملكة العربية السعودية.
تصنيف
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。