"الشخص المسؤول في المنشآت الغذائية" ورشة عمل في غرفة القصيم
نظَّمت الهيئة العامة للغذاء والدواء، اليوم، ورشة عمل بعنوان "الشخص المسؤول في المنشآت الغذائية"، وذلك بالتعاون مع غرفة القصيم، ضمن جهود الهيئة لتعزيز الرقابة على المنتجات الغذائية، ورفع مستوى الالتزام بالأنظمة واللوائح ذات العلاقة.
وتناولت الورشة محاور عدَّة، أبرزها أهمية دور مسؤول سلامة الغذاء في تعزيز الرقابة الذاتية داخل المنشآت، وضرورة تأهيله لتحديد المخاطر، وتطبيق الإجراءات التصحيحية، إضافة إلى دوره في الالتزام بأنظمة الجودة، والإبلاغ الفوري، ومتابعة التحديثات التنظيمية كحلقة وصل بين المنشأة والهيئة.
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。