نائب أمير تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك , في مكتبه اليوم، معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، والوفد المرافق له.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح حول ما تقدمه الهيئة من أعمال ومشاريع في المنطقة، وعن جهودها في حفظ منظومة الدواء والغذاء وحماية صحة الإنسان.
وأكد سمو نائب أمير منطقة تبوك، الدور المهم للهيئة في توعية المواطنين والمقيمين في كل ما يتعلق بسلامة الغذاء والدواء والصحة بشكل عام، منوهاً بما تحظى به الهيئة العامة للغذاء والدواء من دعم واهتمام من قبل الحكومة الرشيدة للقيام بدورها المناط بها.
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。