الهيئة تشارك في جلسة حوارية بملتقى الحكومة الرقمية
شاركت الهيئة في جلسة حوارية بملتقى الحكومة الرقمية بعنوان "من البيانات إلى الرؤى: تعزيز التحول الرقمي والعمليات التشغيلية باستخدام الذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة"، إذ أدارت مدير إدارة البيانات وذكاء الأعمال الدكتورة لبنى الحنطي تلك الجلسة بمشاركة مختصين من هذا المجال من كبرى الشركات العالمية.
وهدف الملتقى إلى إبراز إنجازات الجهات الحكومية في مجال الحكومة الرقمية، ومشاركة قصص نجاحها، وتعزيز التواصل بين أقطاب المجتمع الرقمي؛ لتبادل الخبرات وبناء الشراكات، ومناقشة التحديات والتوجهات المستقبلية للحكومة الرقمية، وبحث أفضل الممارسات التقنية الحديثة، والاطلاع على الفرص الاستثمارية في هذا المجال بالمملكة.
评论与建议
如对政府服务有任何咨询或意见,请填写所需信息。