دعوة لحضور محاضرة "أدويتك في رمضان" بمركز الأمير سلمان الاجتماعي
<p dir="rtl" align="center">
ضمن سلسلة اللقاءات التثقيفية لبرنامج التثقيف الدوائي تنظم الهيئة العامة للغذاء والدواء - قطاع الدواء
محاضرة بعنوان
<font >"أدويتك في رمضان"</font>
في مركز الأمير سلمان الاجتماعي ,
يوم الاثنين الموافق 5 رمضان الساعة العاشرة مساءاً .
</p>
<p dir="rtl" align="left"><br />الدعوة عامة للرجال والنساء .</p>
Comments and Suggestions
For any inquiries or comments about the government services, please fill in the required information.