دعوة لحضور محاضرة "أدويتك في رمضان" بمركز الأمير سلمان الاجتماعي
<p align="center" dir="rtl">ضمن سلسلة اللقاءات التثقيفية لبرنامج التثقيف الدوائي تنظم الهيئة العامة للغذاء والدواء - قطاع الدواء محاضرة بعنوان <font >"أدويتك في رمضان"</font> في مركز الأمير سلمان الاجتماعي , يوم الاثنين الموافق 5 رمضان الساعة العاشرة مساءاً .</p>
<p align="left" dir="rtl"><br />
الدعوة عامة للرجال والنساء .</p>
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات حول الخدمات الحكومية، يرجى تعبئة المعلومات المطلوبة.