ما هو الهدف من تسجيل المنشآت الخارجية؟
للسماح بالتصدير الى المملكة العربية السعودية وذلك بهدف إحكام الرقابة على كامل السلسلة الغذائية من بلد المنشأ إلى السعودية بالتنسيق مع الجهات الرقابية في الدول المصدرة بناء على الآليات المعتمدة حيث يتم اعتماد المنشآت ونشرها على موقع الهيئة الإلكتروني في قائمة الدول والمنتجات والسماح لها بالتصدير الى السعودية
Comments and Suggestions
For any inquiries or comments about the government services, please fill in the required information.