هل المعلبات تعتبر آمنة بعد مرور سنة أو أكثر على إنتاجها ؟
في حالة حفظها وتخزينها بشكل جيد بعيداً عن مصادر الحرارة والرطوبة شريطة أن تكون في مدى فترة الصلاحية المعطاة لها . أما في حالة استخدامها فإنه يجب استهلاكها في أقل مدة زمنية ممكنة ويجب أن تحفظ على درجة حرارة 5 درجات مئوية .
Comments and Suggestions
For any inquiries or comments about the government services, please fill in the required information.