هل الأغذية قليلة الدسم مضرة ؟
الإشاعة
ثبت أن الأغذية قليلة الدسم مضرة، وأن المنتجات كاملة الدسم أفضل وآمن منها
الحقيقة
ما ورد في المقطع غير صحيح ولم يثبت علمياً أن المنتجات قليلة الدسم مرتبطة بالإصابة بآثار سلبية صحية.
بل نوصي بالتقليل من استهلاك الدهون، واختيار المنتجات التي تحتوي على كمية أقل من الدهون لما لها من أثر صحي مثبت بالأدلة العلمية
Comments and Suggestions
For any inquiries or comments about the government services, please fill in the required information.