الهيئة العامة للغذاء والدواء تختتم فعاليات برنامج التثقيف الدوائي لصيف 1431 هـ
<p align="justify">في إطار البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية التي يقوم بها قطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء والدواء من اجل توعية المواطن و المقيم وحمايته من الجوانب السلبية لاستهلاك الأدوية . فقد اختتم قطاع الدواء فعاليات برنامج التثقيف الدوائي لصيف 1431 هـ والذي يهدف إلى توعية المواطنين والمقيمين بأخطاء تناول الأدوية ، ورفع مستوى الثقافة الدوائية ، والتعريف بمهام ومسؤوليات الهيئة العامة للغذاء والدواء.<br />حيث اقيمت فعاليات برامج التثقيف الدوائي لصيف 1431هـ في ثلاث مدن مختلفة و هي حائل و الهفوف و الرياض،وأحتوي البرنامج على عدد من الفقرات منها : عروض مسرحية و مسابقات للجمهور وركن خاص للطفل , كما تم توزيع العديد من المطويات التوعوية و التعريفة بالهيئة العامة للغذاء و الدواء و مهامها.<br /><br /><br /><br /><br /> </p>
Comments and Suggestions
For any inquiries or comments about the government services, please fill in the required information.