icon
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
icon الخميس 10 محرم 1448هـ
نسخة تجريبية
icon
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ gov.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ .gov.sa

icon
المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير والأمان.

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ .gov.sa

icon
مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم :
20250831619
اقتراحات

رئيس الغذاء والدواء: الخطاب الملكي جسّد بوضوح ثوابتنا الراسخة وعكس ما تحقق من منجزات نوعية في مسيرة رؤية المملكة 2030

غذاء
دواء
اجهزه طبيه

رئيس الغذاء والدواء: الخطاب الملكي جسّد بوضوح ثوابتنا الراسخة وعكس ما تحقق من منجزات نوعية في مسيرة رؤية المملكة 2030

icon

نوّه معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي، بما تضمّنه الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي ألقاه نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.
وأكد معاليه أن الخطاب الملكي يجسّد بوضوح الثوابت الراسخة للدولة، ويعكس ما تحقق من منجزات نوعية في مسيرة رؤية المملكة 2030، سواءً فيما يتعلق بمتانة الاقتصاد الوطني وتنويع مصادره، أو في تعزيز جودة حياة المواطن والمقيم والزائر، مشيرًا إلى أن جميع البرامج والقرارات يُنظر من خلالها إلى تحقيق المصلحة العامة باعتبارها الموجه الرئيس لمسيرة التنمية.
كما أعرب الدكتور الجضعي عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ما توليه من دعم واهتمام بكافة مؤسسات الدولة، ومختلف قطاعاتها، مؤكدًا أن هذه الرعاية تمثل حافزًا لمواصلة الجهود الوطنية لتحقيق مستهدفات التنمية وتعزيز مسيرة التطوير في مختلف القطاعات.
وفي ختام تصريحه، سأل معاليه المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، ويمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يديم على الوطن العزيز نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

h