icon
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
icon الخميس 10 محرم 1448هـ
نسخة تجريبية
icon
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ gov.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ .gov.sa

icon
المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير والأمان.

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ .gov.sa

icon
مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم :
20250831619
اقتراحات

"الغذاء والدواء" و"مركز سلامة المرضى" يوقعان مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات والمعارف

دواء
اجهزه طبيه

"الغذاء والدواء" و"مركز سلامة المرضى" يوقعان مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات والمعارف

icon

وقّعت الهيئة العامة للغذاء والدواء , اليوم ، مذكرة تفاهم مع المركز السعودي لسلامة المرضى , بهدف تبادل الخبرات والمعارف، وذلك على هامش ملتقى الصحة العالمي 2024م الذي يُعقد في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ومثّل "الهيئة" في توقيع المذكرة معالي الرئيس التنفيذي الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي، فيما مثّل المركز المدير العام الدكتور علي بن طالع عسيري , حيث تشمل مجالات التعاون بين الطرفين تبادل البيانات المتعلقة بأحداث السلامة المتعلقة بالأدوية والأجهزة الطبية، وإعداد ونشر مواد توعوية وتثقيفية، وتبادل المعرفة من خلال برامج التدريب والتعليم في مجالات الجودة وسلامة المرضى.
كما تتضمن التعاون في مجال الخبرات البحثية والعلمية والاستشارية، وتقديم الحملات التوعوية، والآراء العلمية، إضافةً إلى البحث والابتكار وتطبيق التقنيات الحديثة الناشئة.
ويأتي توقيع المذكرة تحقيقًا لأسس التكامل بين مختلف الجهات الحكومية بهدف تقديم رعاية صحية عالية الموثوقية، وفتح آفاق التعاون وتفعيل التواصل بما يحقق المصلحة العامة ويسهم إنجاز الأهداف المشتركة.

"الغذاء والدواء" و"مركز سلامة المرضى" يوقعان مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات والمعارف