هل من الضروري أن تقوم المنشأة الغذائية بالتسجيل والحصول على الترخيص مزاولة نشاط من الهيئة حتى وأن كانت مسجلة أو مرخصة لدى وزارة التجارة ووزارة الصناعة والثروة المعدنية ووزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان؟
نعم يتوجب على جميع المنشآت الغذائية المصنعة الحصول على ترخيص مزاولة نشاط من الهيئة العامة للغذاء والدواء.
تصنيف
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات حول الخدمات الحكومية، يرجى تعبئة المعلومات المطلوبة.