في حال صدور تحديث لبرنامج يخص أجهزة أو منتجات طبية موجودة بالمملكة، ولكن هذا التحديث فقط للتحسين وليس بسبب مشكلة أو عطل بالجهاز، هل يجب إبلاغ الهيئة بهذا الإجراء وتوفير جميع المتطلبات لإغلاقه؟
في حال وجود مشكلة أو عطل يؤثر على سلامة المريض أو المستخدم يقوم المصنع بإصدار اجراء تصحيحي ويتم إبلاغ الهيئة بذلك.
تصنيف
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات حول الخدمات الحكومية، يرجى تعبئة المعلومات المطلوبة.