عند نسيان كلمة المرور واسم المستخدم وبيانات الدخول بشكل عام لانظمة قطاع الدواء , ماذا أعمل ؟
يتم تقديم خطاب رسمي مصدق وتسليمه الى الاتصالات الإدارية يتم توجيهه الى إدارة دعم الاعمال والارشفة مع البيانات الحديثة مع توضيح الأنظمة المطلوبة وبيانات التواصل ليتم اكمال اللازم .
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسارات أو ملاحظات حول الخدمات الحكومية، يرجى تعبئة المعلومات المطلوبة.